بالصور | قصى شعرك زى نجمات هولييود

قصات الشعر تختلف من موسم الى آخر. اخترنا لكِ اجدد قصات الشعر التي اعتمدتها النجمات، باختلاف طول شعرهنّ من القصير الى الطويل والمتوسط. إذا كنتِ من صاحبات الشعر المجعد أو الأملس، ستجدين في هذا الموضوع قصة شعر مناسبة لك كالنجمات .

-الشعر القصير الأملس: حتى أنّ صيحة الشعر القصير جدًّا، من أساسيات الموضة لصاحبات الشعر الاملس، بحيث يمكنكِ قص جهة من شعركِ الى حد الحلاقة، وترك الجهة الأخرى مع الغرة على الوجه، على غرار كامرون دياز Cameron Diaz، وكايت مارا Kate Mara، وكريستن ستيوارت Kristen Stewart—-قصة الغرة: يبتعد بعض النساء عن الغرة الأمامية في فصل الصيف، لكن لا يمكننا أن نُنكر أنها تمنحكِ تسريحة رائعة مع الشعر المتوسط الطول، على غرار فيليسيتي جونس Felicity Jones

-الشعر القصير المجعد: أساسي لهذا الفصل بحيث يبدأ قصيرًا جدًّا عند الغرة، ليطول تدريجًا كحد أقصى تحت الأذن، على غرار ألانا أريغتون Alanna Arrington،وأشلي ماديكيو Ashley Madekwe، أو يمكن تطبيق هذه القصة من دون غرة، على طريقة كيري واشنطن Kerry Washington.

-الشعر المتوسط الطول: إنه الوقت المناسب لتجربة الشعر المتوسط الطول، باختلاف نوع شعرك، فهي تبدو جميلة مع الشعر المجعد والاملس. كما يمكنكِ اعتماد تسريحة الفرق النصفي الجانبي، أو حتى اعتماد الشكل العفوي. ستجدين العديد من صور النجمات بالشعر المتوسط الطول.

اما بالنسبة للتسريحات، فالعفوية هي اساس صيحات هذا الصيف. تابعي الصور واختاري قصة الشعر التي تجدينها مناسبة لكِ قبل زيارة مصفف الشعر.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com