القومى للمرأة يهنئ المستشارة رشيدة فتح الله بثقة رئيس الجمهورية

يتوجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهانى الى المستشارة رشيدة محمد فتح الله ، والتي تم تعيينها من قبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فى منصب رئيسة هيئة النيابة الإدارية.

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها لوصول المستشارة رشيدة الى هذا المنصب الهام خاصة وأن المرأة مازلت لم تحقق طموحها فى الوصول الى جميع المناصب بالهيئات القضائية المختلفة ، مؤكدة امتنانها بهذا التعيين الذى يتزامن مع عام المرأة المصرية.

متمنية لها النجاح والتوفيق في منصبها الجديد ، وآمله أن يشهد عام المرأة وصول عدد اكبر من النساء الى جميع المناصب القضائية اعمالا للمادة «11» من الدستور التى تنص على أن «تكفل الدولة تحقيق المساواة بين المرأة والرجل فى جميع الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية”.

تجدر الإشارة الى أن المستشارة رشيدة محمد فتح الله عملت في بداية حياتها المهنية باحثة برلمانيه قبل تعيينها والتحاقها بالنيابة الإدارية ثم تدرجت في المناصب حتى وصلت إلى مدير فرع الدعوى التأديبية بالقاهرة، ثم مدير مكتب فنى رئيس الهيئة حتى تعيينها رئيس هيئة النيابة الإدارية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com